المحامي بالخبر محمد المزين اضمن حقك

المحامي بالخبر محمد المزين اضمن حقك

الحاجة إلي المحاماة تندرج تحت الحاجة إلي التوكيل في قضاء الحاجات التي يعجز عنها الموكل ويترفع عن تأديتها بسبب تزاحم أعماله . فقد زادت الحاجة إلي المحاماة في عصرنا هذا بالذات حتى باتت ضرورة ملحة بسبب تعدد وكثرة وتعقد الأنظمة والتشريعات، الأمر الذي يستدعي بدوره ضرورة الاستعانة بمحامي، ويقدم المحامي بالخبر ” محمد المزين ” خدماته القانونية عبر منصة العقد لأجل ذلك .

والمحاماة واجبه ” اذا كان في الوكالة إعانه على واجب، أو دحض باطل ولا يستطيع صاحب الدعوي تحصيله إلا بتوكيل غيره ” 1 فقد أصبحت الاستعانه بعلم وخبرة المحامي المتخصص في أمور المشورة أو إبرام العقود والصفقات أمراً ضروريا وهاما ولا غنى عنه ، وبشكل خاص عندما نتحدث عن مدينة كبيرة كالخبر ، ومن هنا يأتي دور المحامي بالخبر المدينة ” محمد المزين ” ليقوم بهذا الدور القوي ويستقبل كافة المشاكل القانونية لأهالي تلك المدينة كما تشمل الخدمة سائر مدن المملكة . ومما ورد عن الشيخ مصطفي الزرقا قوله ” ان الاستعانة بالمحامين أصبحت ضرورة من جهتين في الواقع.

الجهة الأولي : أن الذي يحكم أو يحاكم من أفراد الناس لا يعرف مجموع الأحكام التي تطبق .

الجهة الثانية :هو ليس متفرغا لحضور جلسات المحاكم التي قد تطول سنة أو سنتين ، وبذلك أصبحت المحاماة اليوم ضرورة لا غنى عنها “2

وبناء على ذلك ولتلك الأهداف وذات الضرورة تعمل منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر “محمد المزين “. ومما تتميز به منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين “:

1. تتميز منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” مع طاقم محاميه المدربين باستخدام المهارات التحليلية للوقائع المادية للمسألة القانونية سواء كانت عقد أو قضية، وتعزيز المواقف والمعتقدات والبراعة في المناقشة والحوار ومن خلال المعرفة والإلمام والدراسة العميقة للأنظمة والقوانين والإطلاع على أدق تفاصيل الممارسات الفعلية لها.

2. تنفرد منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” ، بتقديم خدمات صياغة العقود ومراجعة العقود، وكذلك خدمات القضايا التجارية في بعض مناطق المنطقة العربية السعودية ومن أهمها منطقة الخُبر.

3. تقدم منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” الاستشارات القانونية قبل بدأ العمل الفعلي في القضية حتى يدرك الموكل موقفه الصحيح تماما قبل مباشرة قضيته ويطمئن إلي وعي المحامي وحسن ادراكه.

4. تلتزم منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” بمبادئ الشرف والشفافية والنزاهة ، فالمنصة عون كل مظلوم ونصيره في الحق ، فهدف المنصة هو حفظ الحقوق أو ضمانها أو استرجاعها.

فقد قال صلى الله علىه وسلم ” انكم تختصمون إلي ولعل بعضكم يكون الحن بحجته من بعض، فأقضي له على نحو ما أسمع منه ، فمن قضيت له من حق أخيه شيئاً، فلا يأخذ منه شيئا، فإنما أقطع له قطعة من النار “3 وذلك هو مبدأ منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” ، أن المنصة لا تحاجج إلا في حقك المُباح شرعًا وقانونًا.

5. ولأننا نعمل جاهدين لإرضاء عملائنا في كافة أنحاء المملكة وبالتحديد عملائنا الأعزاء في منطقة الخبر فمنصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر “محمد المزين” تعمل على الحفاظ على سرية ملفات العميل وحساسية قضيته ومنع وصولها إلي أي وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة أو مرئية.

6. ومما يميز منصة العقد التي تقاد عبر المحامي بالخبر ” محمد المزين ” الأمانة في تناول وقائع القضية الحقيقية كما هي وإيصالها للموكل دون تزييف ، وتقديم الاقتراحات الموضوعية لحل ملابسات القضية ان كان موقف القضية ضعيفاً ،والوصول لأعلى النتائج ان كان موقف القضية قوياً وذلك دون الاعتداء أو المساس بحقوق الأخرين .

7. ومنصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” تتميز بالصراحة والوضوح مع الموكل وابلاغه أولا بأول بمستجدات وقائع القضية حتى يكون على علم واطلاع بشكل دائم ومباشر.

8. ومن أهم ما يميز منصة العقد التي يقودها المحامي بالخبر ” محمد المزين ” تخصصها في تأسيس الشركات وأيضا كتابة ومراجعة العقود المختلفة كعقد البيع وعقد العمل وعقد الإيجار وعقود المقاولات وعقد الشراكة وعقد التسويق وعقد المحافظة على السرية وعقد تنظيم المعارض والمؤتمرات وغيرها من العقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *