حتى في الأوقات الاقتصادية الجيدة ، يمكن أن يصبح مشروع البناء البسيط تجربة محبطة للغاية لمالك العمل إذا فشل في اختيارشركة المقاولات المناسبة لهذا المنصب. خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها صناعة البناء في حالة ركود ، يصبح اختيار شركة المقاولات المناسبة لمشروعك أكثر أهمية. يجب مراعاة العناصر التالية عند تحديد الشخص الذي يجب توظيفه لتنفيذ مشروع المبنى الخاص بك:

النزاهة و علاقة عمل جيدة. لا تعتمد على عقد محكم لمشروع خالي من المشاكل. يجب أن تكون شركة المقاولات الخاصة بك شركة تتمتع بسجل حافل من النزاهة ويكون قادرًا على الحفاظ على علاقة وطيدة مع العميل من خلال مراحل الاقتراح والتخطيط والبناء. يجب أن تكون متعهدًا ترغب في توظيفه بموجب اتفاقية “المصافحة”. الثقة أمر حيوي.

الإحالات والمراجع. سيقدم معظم المقاولين المراجع من العملاء والمهندسين المعماريين السابقين الذين عملوا معهم. من المهم جدًا الاتصال بهذه المراجع لفهم نوع الشركة والأشخاص الذين تفكر في مشروعك. هل لديهم قائمة طويلة من تكرار العملاء؟ ما هي سمعة الباني في مسائل الخدمة بعد اكتمال المشروع وتم سداد الدفعة النهائية؟ هل هي شركة مصممة على كسب إحالات عملائها؟
النظر في التجربة. ليس فقط مدة عمل المقاول ، ولكن نوع العمل الذي يقومون به عادة. على سبيل المثال ، ربما لن يكون من المنطقي استئجار مقاول لبناء عيادة طبية إذا كانت تجربتهم الوحيدة في بناء منشآت التصنيع.

الاستقرار المالي. هذا لا يمكن أن يكون أكثر أهمية في الأوقات الصعبة. هل لدى المقاول القوة المالية “للتغلب على العاصفة؟” تحقق من المراجع المالية مثل البنوك وشركات السندات الخاصة بهم. الحصول على شهادة تأمين للتأكد من أنها مؤمنة بشكل صحيح. تريد أن تكون على يقين من أنك توظف متعاقدًا سيكون طويلاً بعد اكتمال المشروع.

قدم الآن. تعرف على العملية التي يستخدمونها لدفع المقاولين والبائعين. كيف يضمنون لصاحب المشروع إجراء الدفعات وحماية المالك من الامتيازات المحتملة على العقار؟ اسأل حولك ، كمتعهد يدفع عادة لمورديه في وقت متأخر سوف يكون له تلك السمعة.

الاستدامة وكفاءة الطاقة. قد لا تكون مهتمًا بالضرورة ببناء مبنى أخضر معتمد لكن معظم العملاء يرغبون في معرفة أن مبانيهم ستكون موفرة للطاقة ، نظرًا لارتفاع تكلفة الطاقة. ما هي خبرة باني في البناء المستدام؟ هل لديهم محترف معتمد من ليد في فريق العمل؟

الميزانية والجدول الزمني تعرف على سجل إنجازات المنشئ عندما يتعلق الأمر بالبقاء ضمن ميزانية مالك المبنى. إن السعر الرخيص مقدمًا لن يفيدك إذا كنت تتلقى أوامر تغيير باستمرار للحصول على ما تريده حقًا ، مما ينتج عنه مشروع يتجاوز ميزانيتك. أيضًا ، اسأل عن مدى جودة في إنجاز المشاريع في الوقت المحدد. تذكر المثل القديم ، “الوقت هو المال”.
أولئك منا في صناعة البناء يتفهمون الطبيعة التنافسية لأعمالنا ، خاصة في الأوقات البطيئة. بالتأكيد ليس هناك وقت أفضل لبناء التكلفة ، ولكن يجب ألا يكون السعر هو الاعتبار الوحيد لك ، خاصة إذا كنت ترغب في تجنب المشاكل في الطريق. وضعت شركة سبيل للمقاولات الفريق المناسب وأفضل عملية في مكانها لضمان أن مشروع بناءك القادم سيكون تجربة ضاغطة منخفضة. إذا كنت مستعدًا لبناء منشأة جديدة أو تجديد المنشأة الحالية ، فاتصل بنا على ودعنا نكتسب ثقتك.

للاستفسار والتواصل : نقال : 60601028 – 60601057 ، تليفون : 22650190

حولي – شارع تونس – مجمع صالح عبد الغني المطوع (بناية البنك التجاري) – الدور الخامس – مكتب رقم (10)