شركة نقل عفش الكويت 65007377
شركة الوطنية تقدم عمليات النقل باحترافية ، حيث ان الشركة تعد افضل شركة نقل أثاث بالكويت.

كما تقدم شركة الوطنية التوازن التام ما بين النقل والوقت الذي يرغب به العميل لوصول الأغراض و الأجهزة الكهربائية.

نؤمن بان قطع الأثاث تعد من الاشياء الثمينة لكل عميل.

لذا فإننا نقدم افضل خدمة لنقل العفش بكل حرفية بلا منازع في مختلف مناطق الكويت.

تعد شركة الوطنية واحدة من شركات نقل العفش القليلة القادرة على الالتزام في أعمال النقل مع كل عميل.

حيث أن أهم ما يميزنا ويضعنا في مرتبة افضل شركات لنقل الاثاث هو الالتزام بكل من عمليتي النقل والوقت.

نحن نقدم أفضل خدمات النقل بالكويت بشهادة العملاء الدائمون معنا حيث اننا واحدة من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش.65007377

نقل عفش الكويت

يمكنكم في اي وقت الاتصال بنا على خدمة نقش عفش في جميع مناطق ومحافظات الكويت سواء في الجهراء ، حولي او في مبارك الكبير و الاحمدي والعاصمة وكافة المحافظات الاخرى لتصل اليكم ورشاتنا فورا مجهزين بكافة الوسائل والخدمات للقيام بذلك.

لذا لاتتعب نفسك بعد الان عند شرائك لعفش واثاث جديد او انتقالك لشقة او منزل جديد، فنحن نقوم بكل الامور على اكمل وجه ممكن .

توفر شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة منها :

نقل خاص وحماية ممتازة للاثاث الفاخر

من اكثر الامور التي تثير الريبة لدى العميل هي حرصة على ايصال الاثاث الفاخر كالاثاث الايكا وغرف النوم الفاخرة وغرف الجلوس ، لذلك توفر شركتنا نظام خاص بعملية النقل يوفر الامان الكامل لجميع حالات النقل، فمهما كانت كمية العفش والاثاث نحن نتكفل بكافة الاعمال بسرعة وسهولة ، وبجودة عالية ، مستخدمين جميع التقنيات وافضل العمال المخلصين في عملهم بحيث تصل كافة القطع والمفروشات بأناقتها المطلقة ، بحيث نهتم بعملية تنزيل وتحميل الاثاث بفضل العمال الذين يمتازون بالقدرة الجسدية العالية ، وقوة الارادة التي تقوم شركتنا على تدريبهم عليها لنصل معهم الى القمة .

خدمات نقل العفش بالكويت

حيث يقوم العمال اولا بدراسة الية تفكيك الاثاث ونقله ، ومن ثم القيام بتنظيف الاثاث من الغبار والاتربة المتراكمة عليه ولفه ضمن نايلون خاص مضاد للخدش.

فمهما كان نوع العفش المنقول يتم العانية به سواء كان غرفة نوم او غرفة جلوس ، او مطابخ او اي شيء يتم تغليفه بنايلون مضاد للصدمات وخاصة الحساس منه والقابل للكسر بسهولة ، ومن ثم توضع جميعها في مستوعبات خاصة من صناديق خشبية مملوؤة بمواد مضادة للصدمات كالفوم والفلين الخاص.