فني هواتف ضاحية الحسين شركة تعنى بصيانة وتصليح الهواتف المحمولة مهما كان العطل والخراب في الهاتف سواء كان ملموس او غير ملموس الغنيين المتواجدين في شركتنا خبراء بكل شي بتعلق باالهواتف الذكية والاجهزة الذكية.

فني هواتف ضاحية الحسين

خبراء بالصيانة المتعلقة بالهاتف المحمول وبجميع الدارات الالكترونية الموجودة في الهاتف ولدينا قدرة تامة على التعرف على السبب الرئيس الذي سبب العطل في الهاتف و القيام مباشرة بإصلاحه ان امكن الاصلاح او تبديله في حال تلفه تماما.

✔صيانة وتبديل الشاشات
✔تبديل بطاريات الموبايلات الداخلية
✔تبديل السبيكرات الخاصة بالموبايل
✔تبديل الكميرة المضروبة
✔تبديل مداخل الشحن
✔تبديل مداخل السماعات

تصليح تلفونات ضاحية الحسين

تعتبر الشاشة من أكثر قطع الهاتف تكلفة وقد تكلف ثمن هاتف كامل لذا عند التعرض لهذه المشكلة علينا أن نحسن اختيار مركز الصيانة الصحيح الذي يعتمد عليه في اختيار شاشة أصلية و يقوم بتركيبها بطريقة سليمة ماعليك عزيزي الزبون سوى التوجه نحو شركة صيانة الهواتف في الكويت او الاتصال بنا وطلب الخدمة.

صيانة هواتف ضاحية الحسين

لما كانت صيانة الهواتف يعتبر أمرا صعبا جدا بالنسبة للانتظار الممل والمضجر في مراكز الصيانة ريثما تحين الفرصة للتحدث مع المختص والحديث معه أما اليوم فقد أصبح هذا الموضوع سلسا عن طريق خدمة الصيانة المنزلية فالفني سيأتي الى منزلك وستجلس معه والحديث سيكون براحة تامة.

صيانة موبايلات أيفون

شركة صيانة الهواتف في الكويت تعنى بصيانة هواتف الأيفون فعندما تتميز الشركة بالشمولية فهذا يعني أنها لا تستثني أي نوع من أنواع الهواتف وخاصة هاتف ذو نوعية الأيفون الذي يحتاج الى خبراء ومهندسين لديهم علم تام بكيفية صيانة الايفون /شاشة/بطاريات/…..الخ.

صيانة هواتف واجهزة ذكية

اذا كنت من الاشخاص المولعين باللاب توبات او من الاشخاص الذين لديهم عمل دائم عليه سواء كان دراسة أو عمل او تواصل اجتماعي ممايعرض اللاب توب للاعطال و الفيروسات التي تعيق العمل لا تقلق فعملنا هو الصيانة والاصلاح.