السفارات بالكويت

محامي كويتي |اشهر محامي بالجهراء

محامي الكويت

المحامي يمثل في الغالب االمتهم وايضا أحد أطراف الخصومة في الدعاوي المدنية ، وفي بعض الوقت المدعي بالحق الخصومة الجنائية.

فال محامي الكويت يقوم بتمثيل الموكل وسواء كان ذلك في نزاع مدني، أو جنائي، تحكمه أحكام قانونية وأخلاقية دقيقة، وذلك بإعتبار أن المحامي هو أحد ضباط المحكمة، وواجبه الأساسي هو معاونتها في تحقيق العدالة. والمحامي بعمل ذلك بشكل أساسي بأن يضع دعوى موكله في الشكا القانوني المناسب الذي يسهل مهمة القاضي في الفصل في القضية.

بالرغم من ذلك فان الـ محامي الكويت بعمل كمصفاه تقصر اللجوء الي المحاكم علي المطالبات التي تكون مؤسسة بطريقة صحيحة كما ان المحامي من خلال استبعاد منها الوقائع التي لا تخدم دعوى الموكل،والسبب ممكن يكون لان البيئة المتاحة غير مقبولة بشكل قانوني او لا يرتب عليها.
بعد كل ذلك من شانه أن يسهم في توضيح النزاع أمام القاضي ، ذلك من خلال انة يقوم بتقدم صياغة واضحة لدعوى الموكل ، ويساعده علي التوصل للحكم الصحيح في القضية موضوع النزاع . بالإضافة الي ان الـ محامي الكويت يقوم بدور هام في منع الدعاوي الكيدية وسوء إستغلال الإجراءات.

لايمكن للحياة ان تستقيم دون المحامي واصعب شيئ ممكن يواجة المحامي هو قضايا انتهاك حقوق الإنسان من قبل الظلمة علي المساكين ،والأقوياء على الضعفاء ، فيسعي المحامي الكويتي من خلال مرافعاته وأطروحاته ودفاعه إلى حماية المظلوم في حياته وماله وعرضه ، وحماية حقوق الإنسان أياً كانت ويمكن القول أن المعوقات التي تقف في طريق المحاماة كثيرة ـ فلا تتحقق العدالة إلا من خلال تعاون القاضي والمحامي معا وإلا ستكون منقوصة وغير مؤدية لدورها المطلوب

للاستفسار اوالتواصل

مع افضل محامي في الكويت :

0096550808308

محامى،محامو الكويت،قصر العدل الكويت،قانون الاحوال الشخصية الكويتي،قوانين الكويت،محكمة العدل الكويت،دستور دولة الكويت،محامين الكويت،محامي الكويت،القانون الكويتي،افضل محامي بالكويت،رقم محامي بالكويت،نقابة المحامين،محامي كويتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق